106.8 fm
البث المباشر

منوعات

هيئة مكافحة الفساد تنظم مسابقة لاختيار أفضل عمل إعلامي لطلبة الإعلام

هيئة مكافحة الفساد تنظم مسابقة لاختيار أفضل عمل إعلامي لطلبة الإعلام

نظمت هيئة مكافحة الفساد، اليوم الثلاثاء، مسابقة للطلبة المرشحين للمشاركة بجائزة أفضل عمل إعلامي لطلبة الإعلام في الجامعات والكليات، بهدف إشراكهم في جهود مكافحة الفساد ونشر مبادئ النزاهة والشفافية من خلال تنفيذهم لعدد من المبادرات الإعلامية.

وتمتد الدورة التحضيرية للمسابقة، على مدار ثلاثة أيام بمشاركة 25 طالبا من جامعات النجاح، وبيرزيت، والقدس المفتوحة، والقدس أبو ديس، والكلية العصرية، بحضور رئيس هيئة مكافحة الفساد رفيق النتشة.

وقال النتشة ان طلبة الجامعات يلعبون دورا رئيسيا في مكافحة الفساد في المجتمع، مشيرا الى اهمية التمسك بالقيم الوطنية القائمة على اساس النزاهة والشفافية والحكم الرشيد.

واكد ان الهيئة تقف بخندق واحد مع جميع افراد شعبنا ضد الفساد والاحتلال، مشددا على اهمية التزام جميع المواطنين بمكافحة الفساد كل بحسب دوره وموقعه.

واضاف النتشة ان هيئة مكافحة الفساد تسعى لتعزيز التعاون مع مختلف الهيئات والمؤسسات وبعض الدول العربية، لافتا الى ان هيئة مكافحة الفساد هي هيئة شعب بكافة عناصره، ولا يقتصر عملها على حزب او جماعة معينة.

بدوره، اشاد الصحفي منتصر حمدان بالجهد الكبير التي تبذله هيئة مكافحة الفساد في بناء دولة نزيهة، مشددا على اهمية الدور الذي يلعبه الطلبة بحماية الوطن ومؤسساته المختلفة.