106.8 fm
 Ad ends in 2019-03-05
البث المباشر

رياضة

هكذا رد بيل على محاولات ضمه

هكذا رد بيل على محاولات ضمه

هوا نابلس

كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم الأحد، عن رغبة النجم الويلزي جاريث بيل لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، في الاستمرار مع الفريق الملكي في الموسم المقبل.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، يفكر في بيع الدولي الويلزي جاريث بيل الذي يبلغ من العمر 29 عاماً، إلى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في نهاية الموسم الجاري، ولكن اللاعب يصر على الاستمرار داخل القلعة البيضاء.

وأشارت إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني السابق لنادي ريال مدريد الإسباني، أراد بيع جاريث بيل في الميركاتو الصيفي المنصرم ولكن فلورنتيو بيريز رفض، وهو ما دفع زيدان للرحيل بعد 3 مواسم خيالية مع الفريق الملكي.

وقالت إن الأن فلورنتينو بيريز يريد رحيل جاريث بيل الهداف التاريخي لمنتخب ويلز بعد تذبذب مستواه في الموسم الحالي، ولكن اللاعب سعيد بالعيش في العاصمة الإسبانية وليس لديه خطط للعودة إلى الدوري الإنجليزي في أي وقت قريب، وهي أخبار مخيبة للآمال لتشيلسي وتوتنهام اللذان ينافسان مانشستر يونايتد على ضمه.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن صبر إدارة ريال مدريد بدأ ينفذ مع جاريث بيل الذي لم يقدم أي شيء يشفع له مع الفريق منذ انضمامه عام 2013، وسئم مسؤولو النادي الملكي من وضع جاريث بيل مصالحه الشخصية قبل أي شيء آخر.