106.8 fm
البث المباشر

رياضة

ليفربول يوافق على انتقال صلاح إلى إسبانيا بشرط!

ليفربول يوافق على انتقال صلاح إلى إسبانيا بشرط!

هوا نابلس

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، عن موافقة نادي ليفربول الإنجليزي بشكل مبدئي، على رحيل النجم المصري محمد صلاح وذهابه إلى بطولة الليجا من بوابة ريال مدريد وبرشلونة، ولكن بشرط دفع القيمة المالية المطلوبة.

ووفقاً للصحيفة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي المصري محمد صلاح الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، والذي أنهى الموسم الماضي بأرقام رائعة للغاية مع ليفربول، حيث سجل 44 هدفاً و16 تمريرة حاسمة، يريد ترك الفريق الإنجليزي والذهاب إلى الدوري الإسباني.

وأشارت إلى أن إدارة نادي ليفربول الإنجليزي، لا تمانع فكرة بيع النجم المصري محمد صلاح إلى أحد قطبي إسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، ولكن بشرط دفع 160 مليون يورو.

وكان النجم المصري محمد صلاح الذي كان مرشحاً لجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 والأن للكرة الذهبية، قريباً للغاية من الانتقال إلى نادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المنصرم، ولكن رفض يورجن كلوب مدرب ليفربول التخلي عن خدماته.

جدير بالذكر أن محمد صلاح لاعب نادي روما الإيطالي السابق، لم يصل إلى قمة مستواه مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم الجاري، حيث 3 أهداف فقط حتى الأن في بطولة البريميرليج بعد مرور 9 جولات.