106.8 fm
البث المباشر

تكنولوجيا

شركة آبل تكشف عن أجهزة جديدة من مجموعة آيفون 11

شركة آبل تكشف عن أجهزة جديدة من مجموعة آيفون 11

هوا نابلس- كشفت شركة آبل عن احدث اصداراتها من أجهزة الأيفون الجديدة والتي ضمت :آيفون 11 وآيفون 11 برو وآيفون برو ماكس، بالإضافة الى الجيل الخامس من ساعتها الذكية، والتغيير الأبرز في هواتف ايفون الجديدة كان استخدام 3 كاميرات خلفية، بينما شهدت البطارية تحسينات كبيرة عن الجيل السابق.

جهاز وiPhone 11 يعمل من خلال شريحة A13 Bionic التي تساعده لإنجاز أصعب المهام مع عمر بطارية يدوم يوما كاملا، كما تتمتع البطارية بقدرة تحمل كبيرة لعوامل الطبيعة مع مقاومة أفضل للماء.

ويتوفر وiPhone 11 بستة ألوان وهي : البنفسجي الفاتح، الأخضر، البنفسجي الفاتح، الأصفر، الأبيض، الأسود والاحمر، ويمتاز الجهاز بكاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة جديدتين تسمحان بالتقاط فيديوهات وصور، ونظام iOS 13 ، ومقاس شاشته 6.1 إنش بدعم لمجموعة ألوان واسعة وتكنولوجيا True Tone من أجل تجربة مشاهدة أقرب إلى الواقع.

ويشمل الجهاز الجديد كاميرا جديدة بوضوح 12MP مع نطاق رؤية أوسع يسمح بالتقاط المزيد في صور السيلفي، كما توفر ميزة HDR الذكية صوراً تبدو طبيعية أكثر.

وتظهر فيديوهات السيلفي بشكل جديد تماماً مع كاميرا True Depth، التي تتيح تسجيل فيديوهات بوضوح 4K بالحركة البطيئة بمعدل لغاية 60 إطاراً و120 إطاراً في الثانية.