106.8 fm
البث المباشر

فلسطين اليوم

اقتحامات واعتقالات في الضفة

اقتحامات واعتقالات في الضفة

هوا نابلس- اقتحمت قوات الاحتلال حي الطيرة في مدينة رام الله فجر اليوم الاحد، ووقعت مواجهات مع الشبان قبل ان تنسحب في ساعات الصباح .وافادت مصادر محلية بان قوات كبيرة داهمت منزل والدة الاسير سامر العرابيد في حي الطيرة ، والذي تتهمه قوات الاحتلال بالمسؤولة عن عملية عين بونين التي اسفرت عن مقتل مستوطنة قبل شهرين تقريبا .

كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل الأسير أحمد محمد عبد الصمد في عنبتا والذي تم اعتقاله أمس ومصادرة مركبة والده.كما اقتحمت بلدة عنبتا قضاء طولكرم واعتقلت شابين.وكانت قوت الاحتلال اعلنت ليلة السبت عن عملية إطلاق نار تجاه سيارة للمستوطنين قرب مستوطنة "حفات جلعاد" غرب نابلس دون وقوع اصابات. وعلى إثر ذلك قامت قوات الاحتلال بإغلاق عدد من الحواجز غرب مدينة نابلس.

وعرف من معتقلي الضفة: الفتاة مريم مناصرة ووالدها يحيى مناصرة من بني نعيم شرق الخليل، وزاهر عامر بركات ويزن تيسير عبد الدايم من عنبتا شرق طولكرم.ومن العيسوية شرق القدس المحتلة:١. آدم شفيق عبيد٢. خالد وليد عبيد٣. محمد مروان عبيد٤. ضياء أيمن عبيد٥. حاتم حسن زمرد٦. خالد مصطفى٧. نديم الصفدي٨. محمد إبراهيم درويش٩. فارس الزعتري١٠. علي حمدان١١. معتصم حمزة عبيد