أفادت الأرصاد الجوية الفلسطينية أن الليلة سيكون الجو غائما جزئيا بوجه عام وبارداً وأمطار فوق بعض المناطق الشمالية ، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا  والبحر متوسط ارتفاع الموج الى مائج .

الاربعاء: يكون الجوغائماً ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة ليصبح الجو باردا الى شديد البرودة وعاصفاً وماطرا على فترات على بعض المناطق الشمالية والوسطى و خلال ساعات المساء والليل تمتد الامطار الى بقية المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً، والرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً .

الخميس: يكون الجو غائماً وباردا الى شديد البرودة وعاصفا وماطرا على فترات على مختلف المناطق والامطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً ، والرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً .

الجمعة: يكون الجو غائماً وباردا الى شديد البرودة وماطرا على فترات على مختلف المناطق والأمطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احياناً ، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر مائجاً .

وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين خلال فترة تاثر البلاد بالمنخفض الجوي من خطر :

1-شدة سرعة الرياح التي قد تصل سرعتها في بعض الهبات الى 80 كم /ساعة.

2- خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.

3- خطر التزحلق على الطرقات.

4- تدني مدى الرؤيا الافقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here