أطلقت شركة آبل ، بالشراكة مع فريق مكافحة الفيروسات التاجية بقيادة الولايات المتحدة ، CDC ، و FEMA ، موقعًا إلكترونيًا وتطبيقًا جديدًا يوفر أداة فحص لأعراض COVID-19.

يقدم الموقع والتطبيق استبيانًا خطوة بخطوة يتعلق بالصحة الحالية والسفر الأخير واحتمال الاتصال بمرضى COVID-19 ، ويقدم نصائح حول ما يجب القيام به بعد ذلك وما يجب البحث عنه.

يحتوي موقع الويب والتطبيق أيضًا على معلومات محدثة من مصادر موثوقة ، بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على معلومات موثوقة دون الاضطرار إلى الخوض في المصادر التي لا تعد ولا تحصى على الويب.

هناك أيضًا معلومات حول أفضل الممارسات لغسل يديك ، وممارسة التباعد الاجتماعي ، والحجر الصحي ، ومراقبة الأعراض ، وتطهير الأسطح. يوفر التطبيق أيضًا القدرة على حفظ نتائج الفحص السابقة للرجوع إليها في وقت لاحق أو مع مقدم رعاية صحية.

التطبيق صغير الحجم ، ويبلغ حجمه أكثر بقليل من 6 ميغابايت ، ويعمل مع أي iPhone و iPad و iPod touch يعمل بنظام التشغيل iOS 13.1 أو أحدث ، في حين أن موقع الويب متاح للجميع عبر جميع المنصات والمتصفحات.

لا يتطلب التطبيق أو موقع الويب من المستخدمين تسجيل الدخول باستخدام Apple ID ، ولن تجمع Apple ردودًا فردية أو تشاركها مع الحكومات.

https://www.apple.com/covid19


LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here